الإعلانات الممولة على فيسبوك

الإعلانات الممولة على فيسبوك

 

الإعلانات الممولة هي أفضل طريقة لإرسال رسالتك إلى الجماهير بأسرع طريقة ممكنة، من خلال اعلان ممول مصمم للوصول إلى المستخدمين الأكثر صلة ستتمكن من تحقيق أهدافك عملك، يعمل فريق مصباح بكري معك ومع شركتك للتأكد من حصولك على أفضل عائد.

يظل فيس بوك أكثر منصات الإعلانات الممولة شيوعًا للشركات للوصول إلى جمهورها المستهدف وزيادة حجم الزيارات على مواقع الويب، سواء كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية أو شركة تقدم خدمات أو منتجات مباشرة للمستخدمين النهائيين أو شركة تقدم خدمات أو منتجات لشركات أخرى، يمكنك الوصول إلى السوق المستهدف بسهولة من خلال إعلانات فيس بوك.

  • على الصعيد العالمي، يمكن تقدير أن متوسط ​​مستخدمي فيس بوك قد قاموا بالنقر على 12 إعلانًا على فيس بوك في آخر 30 يومًا.
  • ذكر 6٪ من المسوقين أنهم يستخدمون إعلانات فيديو فيسبوك.
  • وصلت الحملات الإعلانية على فيس بوك إلى 1.95 مليار من 2.5 مليار مستخدم نشط شهريًا للمنصة.
الإعلانات الممولة على فيسبوك - مصباح بكري

واحد من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها ما هي أفضل طرق الإعلانات للوصول إلى جمهورك المستهدف؟ بالطبع من خلال الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي!

تساعد الإعلانات الممولة على فيس بوك أصحاب الأعمال على زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وتعزيز توليد العملاء المحتملين، وزيادة معدلات التحويل الخاصة بك، اعتمد على فريق مصباح يكري لإنشاء حملات إعلانية على فيس بوك ومراقبتها وتحسينها، فنحن خبراء محترفين ومتمرسين في:

زيادة حجم الزيارات اليومي لموقعك الالكتروني

هل ترغب في زيادة حجم الزيارات اليومي إلى صفحتك على الويب أو موقع الويب الخاص بك؟ يمكن لإعلان فيس بوك ممول بطريقة احترافية أن يفعل ذلك بالضبط بأقل تكلفة، يمكن أن يساعد وجود حملات اعلانية على فيس بوك مع محتوى إعلاني جذاب في زيادة حجم الزيارات اليومي على موقعك الالكتروني.

التأثير على العملاء المستهدفين وزيادة المبيعات

يصبح الحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات أسهل عند استخدام إعلانات فيس بوك الممولة، سيساعدك فريق الإعلانات الممولة على الفيس بوك الخاص بنا على تحسين وضبط إعلانات فيس بوك لتحقيق أعلى التحويلات.

الإعلانات الممولة على فيسبوك - مصباح بكري

لماذا تعتبر الإعلانات الممولة على فيس بوك مهمة؟

يُعد الإعلان الممول على فيس بوك أحد أكثر الطرق فعالية لتنمية علامتك التجارية عبر الإنترنت، ولتكن أيضا مؤثرًا في مجالك وتحقيق أهداف عملك، تضم شبكة فيس بوك أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا، حيث يقضي المستخدمون عدة ساعات أسبوعيًا مستخدمين للفيس بوك، كما أنه أحد أكثر أشكال الإعلانات الممولة فعالية من حيث التكلفة في العصر الحديث.

تتراوح التكلفة لكل ألف ظهور باستخدام حساب إعلاني على فيس بوك من 5 إلى 10 دولارات أمريكية، هذا يعني أنه يمكنك حرفياً إنفاق أقل من 10 دولارات للوصول إلى أكثر من 1000 شخص مستهدف.

تقدم إعلانات الفيس بوك الفرصة للشركات من جميع الأحجام للوصول إلى جمهورها المطلوب والبيع مباشرة لهم، كما أنه متاح في أشكال إعلانات مختلفة مثل Dynamic وCarousel وVideo وSlideshow وغيرها، تُعد مراقبة أداء هذه الحملات الإعلانية أمرًا في غاية السهولة من خلال تحليلاتها في الوقت الفعلي.

يمكن للشركات التي يمكنها تنفيذ إعلانات الفيس بوك بنجاح في إستراتيجيتها التسويقية أن تطور أعمالها بشكل كبير بطريقة يمكن التنبؤ بها وقابلة للقياس.

لهذا السبب يعد الإعلان الممول على فيس بوك أمرًا أساسيًا لنجاح أصحاب الأعمال الذين يرغبون في النمو بسرعة بغض النظر عن نوع العمل الذي قد يكون لديهم - B2B والتجارة الإلكترونية وB2C.

إحصائيات إعلانات الفيس بوك

الآن بعد أن ناقشنا أهمية التسويق والإعلان الممول على فيس بوك للشركات، دعنا ندرج بعض الإحصاءات التي ستثبت مدى تأثير منصة السوشيال ميديا هذه على جمهورك المستهدف.

الإعلانات الممولة على فيسبوك - مصباح بكري

على الرغم من وجود منافسين جدد مثل TikTok وSnapchat، لا يزال فيس بوك بالفعل أكبر شبكة سوشيال ميديا حول العالم، وإليك الأرقام لاختبار ذلك:

o        لدى فيس بوك الآن أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا.

o        يعد عملاق السوشيال ميديا هذا ثالث أكثر مواقع الويب زيارة في العالم، بعد Google وYouTube.

o     هناك 15٪ من مواطني الولايات المتحدة الامريكية المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي قد ذكروا أنهم يتسوقون على فيس بوك.

o     هناك 90 مليون شركة صغيرة تستخدم فيس بوك كجزء من إستراتيجيتها التسويقية.

o        زاد عدد مرات ظهور الإعلان على فيس بوك بنسبة 33٪.

o        ينقر مستخدم فيس بوك العادي على 11 إعلانًا ممولًا على فيس بوك شهريًا.

o        يعد فيس بوك مسؤولاً عن 80.4٪ من مشاركات الإحالة الاجتماعية إلى مواقع التجارة الإلكترونية.

o     يوجد 300 مليون مستخدم نشط يشاهدون قصص الفيسبوك يوميا.

o      يحتوي Facebook Messenger على أكثر من 300 ألف روبوت محادثة نشط مسؤول عن تبادل أكثر من 8 مليارات رسالة بين الأشخاص والعلامات التجارية.

أحد الأشياء الرائعة في فيس بوك هو أنه يسمح للشركات والعملاء بالعثور على بعضهم البعض والتواصل معًا، لا يهم إذا كنت تدير شركة ناشئة أو شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة راسخة - سيظل مستخدمو فيس بوك قادرين على التفاعل معك بنفس الطريقة.

سيتلخص كل ذلك في مدى فعالية إستراتيجية التسويق الخاصة بك على فيس بوك ومدى جودة استخدامك لجميع أدوات التسويق على فيس بوك مثل الإعلانات الممولة من نوعية PPC الخاصة بهم، في هذه الحالة يمكن أن يساعدك فريق مصباح بكري في تكوين استراتيجية إعلانات ممولة على فيس بوك.

ما هو فريق التسويق المتخصص في إعلانات الفيس بوك ولماذا تحتاجه؟

إعلانات الفيس بوك  - مصباح بكري

في حين أن فوائد الإعلانات الممولة على فيس بوك واضحة، فإن كيفية استخدامها لزيادة المبيعات ليست دائمًا واضحة جدًا، على الرغم من أن فيس بوك يجني عدة مليارات سنويًا من عائدات الإعلانات الممولة، إلا أن أكثر من 40 ٪ من المسوقين على فيس بوك يكافحون لرؤية نتائج مهمة.

هذا لأنه من السهل جدًا إنشاء أول إعلان لك على فيس بوك، ولكن من الصعب جدًا تحقيقه بنجاح.

فريق التسويق المتخصص في إعلانات الفيس بوك هو فريق يضم معلنين ذوي خبرة على فيس بوك من بين موظفيه لمساعدة الشركات على استخدام إعلانات الفيس بوك في النمو.

يدير فريق مصباح بكري الإعلاني على فيس بوك أكثر من 50.000 دولار من الإنفاق الإعلاني على فيس بوك، نحن نساعد عملائنا على تطوير حملات إعلانية متقدمة لتنمية أعمالهم.

تتضمن تكتيكات فيس بوك المتقدمة التي نستخدمها لعملائنا اختبار تقسيم A / B وإعادة توجيه الجماهير المشابهة، بالإضافة إلى تحسين التحويل.

نحن نساعد عملائنا على إنشاء إعلانات ممولة فعالة ومواصلة التحسين للحصول على أفضل النتائج، نحن نختبر أشكال مختلفة من الإعلانات الممولة لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء.

ولقياس الأداء، نقوم بتثبيت وحدات بكسل التحويل على موقع الويب الخاص بك لتحديد العدد الدقيق للعملاء المحتملين / المبيعات التي تتلقاها في فترة زمنية محددة، وهذه ليست سوى بعض المتطلبات اللازمة لتنفيذ حملة إعلانية مربحة وفعالة على فيس بوك.

فريق مصباح بكري للتسويق على الفيس بوك

1.   اكتشاف إعلانات الفيس بوك

من أجل مساعدة عملك في إعلانات الفيس بوك، سنحتاج إلى معرفة المزيد عنك، هذا حتى نتمكن من تحديد كيف يرغب عملاؤك المحتملون في رؤية علامتك التجارية في ملف الأخبار الخاص بهم وكيفية جذبهم بإعلاناتك الممولة، على وجه التحديد نتعمق فيما يجعل عملك فريدًا وأهدافك الإعلانية العامة قابلة للتحقيق.

إذا كنت قد قمت بعمل إعلانات ممولة في الماضي، فسنلقي نظرة على الحملات السابقة لتحديد ما كان يعمل بالفعل مقابل ما لم يكن كذلك، سيختتم متخصصو الإعلانات الداخليون لدينا عملية الاكتشاف من خلال تقديم إستراتيجية شاملة توضح كيف نخطط للمضي قدمًا.

إعلانات الفيس بوك  - مصباح بكري

2.   تطوير الإعلانات الممولة على الفيس بوك

لخطوة التالية هي البدء في تطوير إعلانات فيس بوك الخاصة بك، سيكتب فريق تصميمات الإعلانات الممولة الخاصة بنا محتوى إعلان ممول احترافي بالإضافة الى العناوين والأوصاف التي ستظهر في إعلاناتك.

سنقوم أيضًا بتضمين الإبداع في إعلاناتك، مثل الصور عالية الجودة أو الرسومات البسيطة لجذب العيون إلى إعلاناتك، ستتاح لك الفرصة لمراجعة جميع المخرجات من فريق إعلانات فيس بوك الخاص بنا قبل بدء النشر.

3.   تحسين إعلانات الفيس بوك

بمجرد الموافقة على الإعلانات وعرضها، يبدأ السحر الحقيقي، يطلق فريق مصباح بكري المتخصص في التسويق الرقمي عمومًا حملتك مع ما يصل إلى 10 إعلانات للبدء، ونحن نراقب باستمرار تقدم هذه الإعلانات عن طريق إجراء اختبار أ / ب.

مع مرور الوقت، بدأنا في ملاحظة اتجاه داخل إعلاناتك يبرز الإعلانات عالية الأداء والإعلانات منخفضة الأداء، سيقوم المتخصصون لدينا بتحليل بيانات الأداء وإجراء تغييرات على حملتك لتحسين الأداء بمرور الوقت.

4.   مراقبة الحملات الاعلانية على الفيس بوك

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للعمل مع فريق إعلانات ممولة على فيس بوك يتميز بالخبرة والكفاءة في أنه يمكنك الاعتماد على وجود عينين إضافيتين.

بصفتك صاحب عمل، من المحتمل أنه ليس لديك الوقت لرصد وتقليل الأخطاء وتحسين حملتك الاعلانية، كجزء من خدمتنا، سندير إعلاناتك الممولة على فيس بوك ونراقب حملتك الاعلانية على أساس ثابت، سنراقب ميزانيتك الإعلانية ونحاول تقليل الأخطاء قدر الإمكان.

5.   التقارير عن أداء نشاطك على فيس بوك

كل شهر سيقدم لك فريقنا الإعلاني على فيس بوك تقريرًا شاملاً، سيسلط هذا التقرير الضوء على النتائج الإجمالية الخاصة بك، ويساعدك على فهم حالة حملتك الإعلانية على فيس بوك، ستتاح لك أيضًا الفرصة للتحدث إلينا حول حملتك كل أسبوعين أو شهريًا للتأكد من أننا على الصفحة الصحيحة.

خدمات فريق مصباح بكري للإعلان على الفيس بوك

إعلانات الفيس بوك  - مصباح بكري

الهدف من خدمة الإعلانات الممولة على فيس بوك هو زيادة عدد الزيارات التي تؤدي إلى مبيعات أعمالك. نحقق ذلك بعدة طرق، ومنها:

1.   زيادة النقرات والتفاعلات من إعلانات فيسبوك

ستكون إعلانات فيس بوك الخاصة بك بلا فائدة إذا لم ينقر الأشخاص على CTAs، سينشئ فريقنا التسويقي نُسخًا من الإعلانات تحتوي على عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات للتأكد من أن المستخدمين لن يشاهدوا إعلانك فحسب، بل سينقرون عليها في النهاية.

2.   زيادة التحويلات من إعلانات الفيس بوك

هدف كل شركة هو زيادة مبيعاتها وتحويلاتها، تركز الحملات الإعلانية على فيس بوك التي نديرها لعملك على جلب التحويلات، سنزيد تحويلاتك إلى أقصى حد بينما نبذل قصارى جهدنا لتقليل إنفاق إعلانك.

3.   زيادة قيمة إعلانات الفيس بوك

لكي يتفاعل المستخدمون مع حملتك الإعلانية، يجب أن تقدم نسخة الإعلان حلاً لمشكلتهم مع استمرار انعكاس علامتك التجارية بمعنى آخر يجب أن تقدم إعلاناتك قيمة ملموسة للجمهور.

إذا لم يكن الأمر مثيرًا للاهتمام، فمن المرجح أن يقوموا بالتمرير عبر حملاتك الإعلانية على فيس بوك في موجز الأخبار الخاص بهم، نقوم بإنشاء أشكال إعلانات متنوعة تحقق قيمة لجمهورك المستهدف وتعرض ما تقدمه علامتك التجارية.

4.   زيادة الوعي العام بعلامتك التجارية

من السهل جدا الترويج لمنتج أو خدمة جديدة إذا كانت صفحتك على فيس بوك بها الكثير من المتابعين، سيتمكن المزيد من الأشخاص من رؤية مشاركاتك وبناء علاقة مع علامتك التجارية، مما يمنحك فرصًا أكبر لتحويلها إلى عملاء جدد.

يمكن أن يساعدك فريقنا الإعلاني على فيس بوك على زيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال تسليط الضوء على منتجاتك أو خدماتك في كل حملة إعلانية نطلقها، مما يجعل علامتك التجارية لا تنسى لجمهورك المستهدف.

0 تعليقات