الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي

الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي

 

تساعدك خدماتنا الخاصة بالإعلانات الممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية على كل منصات السوشيال ميديا، نحن نربط منتجاتك أو خدماتك بآلاف الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بها.

ستسمح لك الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي بالاستفادة من أكثر أشكال الإعلانات الممولة فعالية من حيث التكلفة والأكثر استهدافًا المتاحة اليوم، لذلك إذا كنت تبحث عن طرق فعالة حول كيفية تعزيز العملاء المحتملين والوعي بالعلامة التجارية والتحويلات والمبيعات، فإن فريقنا المتخصص في الإعلانات الممولة هو كل ما تحتاج اليه.

الإعلانات الممولة | مصباح بكري

يمكن أن تساعدك خدمات الإعلانات الممولة على السوشيال ميديا في:

استفادة أكبر من ميزانيتك الاعلانية:

الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي هي الشكل الأكثر فعالية من حيث التكلفة للإعلان المتاح اليوم، في المتوسط ​​يمكنك إنفاق 5 دولارات والوصول إلى 1000 شخص، بالمقارنة مع وسائل الإعلام التقليدية، فإن خدمات الإعلان الممول على وسائل التواصل الاجتماعي لدينا أقل تكلفة بثلاث مرات.

الإعلان باستخدام المعلومات الديموغرافية

تعتبر الإعلانات الممولة على السوشيال ميديا قوية لأنك تستطيع استهداف المعلومات الديموغرافية بالضبط، يمكننا مساعدتك في الوصول إلى الأشخاص بناءً على:

التركيبة السكانية: قم بتشغيل حملات إعلانات ممولة موجهة بدقة للأشخاص بناءً على اهتماماتهم وسلوكياتهم عبر الإنترنت، يمكننا استهداف أعمار ومواقع ومستويات دخل محددة وغير ذلك الكثير!

قوائم البريد الإلكتروني: أرسل قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك إلينا ويمكننا تشغيل إعلانات ممولة مخصصة إلى قاعدة بيانات بريدك الإلكتروني، إذا كانت لديك رسائل البريد الإلكتروني للعملاء أو العملاء المحتملين السابقين، فقل مرحبًا لتكرار المبيعات والإحالات الجديدة.

زوار الموقع الالكتروني: أضف بكسلات إعادة الاستهداف إلى موقع الويب الخاص بك وقم بالإعلان عن زوار الموقع الجدد. يقوم 1-2٪ فقط من الزوار بالتحويل في زيارتهم الأولى، سنستخدم تجديد النشاط التسويقي لزيادة معدل التحويلات.

خدمات إعلانات ممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على نتائج سريعة

تعمل خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تسريع نتائجك، حيث يمكنك الوصول إلى الأشخاص على الفور على السوشيال ميديا، هذا يعني أنه يمكنك إنشاء متابعين ومشاركين وزيارات لموقع الويب بسرعة.

كلما زادت الأموال التي يمكنك توفيرها للإعلان، زاد عدد الأشخاص الذين يمكننا الوصول إليهم، مع وصولك إلى المزيد من الأشخاص، تفتح الباب لمزيد من الوعي بالعلامة التجارية وزيارات الموقع الالكتروني والمبيعات.

بحثنا في 100 حساب إعلاني للشركات الصغيرة، لم يتم تحسين 95٪ من حسابات الإعلانات الممولة بشكل صحيح، مما أدى إلى إهدار الإنفاق الإعلاني.

الإعلانات الممولة | مصباح بكري


خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

خدمات إعلانات فيسبوك

على الصعيد العالمي، ورد أن متوسط ​​مستخدمي Facebook قد نقروا على 12 إعلانًا على Facebook في آخر 30 يومًا، وذكر 6٪ من المسوقين أنهم يستخدمون إعلانات الفيديو على فيسبوك، وصلت الحملات الإعلانية على Facebook إلى 1.95 مليار من 2.5 مليار مستخدم نشط شهريًا للمنصة.

يظل Facebook أكثر منصات إعلانات السوشيال ميديا شيوعًا للشركات للوصول إلى جمهورها المستهدف وزيادة حجم الزيارات على مواقع الويب، سواء كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية أو شركة B2C أو B2B، يمكنك الوصول إلى السوق المستهدف بسهولة من خلال إعلانات ممولة على Facebook.

خدمات الإعلان الممول على تويتر

92٪ من إجمالي تفاعل المستخدم مع تغريدات العلامة التجارية عبارة عن نقرات على الروابط، أثناء الأحداث المباشرة مثل الحفلات الموسيقية والندوات والمسابقات، تم الإبلاغ عن أن إعلانات Twitter أكثر فاعلية بنسبة 11٪ من الإعلانات التلفزيونية.

يزيد احتمال مشاهدة المستخدمين للإعلانات على تويتر بنسبة 26٪.

عندما تريد معرفة ما يتحدث عنه الأشخاص حاليًا، فانتقل إلى Twitter وستعرف، تشتهر منصة السوشيال ميديا تلك باكتشاف الأحداث الشائعة المقترنة بعلامات التصنيف الإبداعية.

وحقيقة أن المستخدمين متفاعلين للغاية على هذه المنصة الاجتماعية تجعلها واحدة من أفضل الطرق للتفاعل والتواصل مع جمهورك المستهدف إما من خلال تغريداتك أو من خلال إعلانات تويتر.

خدمات اعلانات انستجرام

باستخدام إعلانات انستجرام، يمكنك الوصول إلى أكثر من مليار شخص، ذكر 92 ٪ من مستخدمي Instagram أنهم تابعوا علامة تجارية أو زاروا موقع الويب أو أجروا عملية شراء بعد رؤية منتجهم / خدمتهم على المنصة الاجتماعية.

تصل نسبة وصول إعلانات انستجرام إلى 5.7٪، استخدم واحدة من أكثر منصات السوشيال ميديا جاذبية بصريًا حتى الآن لإثارة الاهتمام بمنتجاتك وخدماتك، اجذب انتباه المستخدمين على موجز أخبار Instagram الخاص بهم من خلال إشراك إعلانات ممولة على السوشيال ميديا.

خدمات اعلانات بنتريست

ذكر 77٪ من Pinners أنهم اكتشفوا علامة تجارية أو منتجًا جديدًا على المنصة الاجتماعية، وقال 98٪ من المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع إنهم يحبون تجربة أشياء جديدة يجدونها على موقع Pinterest، وأجرى 83٪ من مستخدمي Pinners الأسبوعيون عملية شراء بناءً على محتوى العلامة التجارية على Pinterest.

استهدف المستهلكين الذين يبحثون بنشاط عن الدبابيس ذات الصلة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها، استخدم هذه المنصة الإعلانية للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي الأعلى تصنيفًا للوصول إلى السوق النسائية ومستهلكي منتجات البيع بالتجزئة.

الإعلانات الممولة | مصباح بكري

الإعلانات الممولة على لينكدان

يمكن أن تصل إعلانات لينكدان الممولة إلى ما يصل إلى 12٪ من سكان العالم، وفقًا لمسوقي محتوى B2B، فإن LinkedIn هي أفضل قناة وسائط اجتماعية مدفوعة وعضوية، ذكرت 65 ٪ من شركات B2B أنها استخدمت إعلانات لينكدان الممولة المدفوعة لاكتساب عملاء جدد.

استخدم إعلانات لينكدان الممولة للوصول إلى صناع القرار والمهنيين، إذا كنت تدير شركة B2B وترغب في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وحجم الزيارات على موقع الويب والتأثير على التحويلات، فاستخدم إعلانات لينكدان الممولة.

خدمات الإعلانات الممولة عبر السوشيال ميديا في فريق مصباح بكري

قم بتعيين فريق إدارة حسابات السوشيال ميديا ذي خبرة لحسابك، سيساعدك فريق السوشيال ميديا الخاص بنا صاحب الخبرة الإعلانية في تقليل التكاليف وزيادة النتائج، سنقوم بتعيين متخصص إعلانات ممولة من موظفينا لتشغيل إعلاناتك الممولة على قنوات التواصل الاجتماعي. سيدرس هذا الشخص عملك ويطور استراتيجية إعلانية خاصة بنشاطك وينفذها.

تطوير إستراتيجية إعلانات ممولة

لا تنفق دولارًا آخر حتى يكون لديك إستراتيجية إعلانات ممولة على السوشيال ميديا، سنقوم بتطوير إستراتيجية إعلانات ممولة واضحة وموجزة لعملك، سيتضمن مسارات إعلانية مثبتة لتظهر لك كيف نخطط لتحويل العملاء الجدد لزيارة موقعك وزيادة التحويلات على موقع الويب.

إنشاء الإعلانات الممولة الجذابة

إطلاق الإعلانات الممولة التي يرغب الأشخاص في النقر فوقها، سيقوم اختصاصيو الإعلانات الممولة بفريقنا التسويقي بكتابة نسخة إعلانك والعناوين الرئيسية وتطوير التصميمات لحملتك، سنقوم أيضًا باختبار تقسيم أ / ب لإعلاناتك لتحديد الإعلانات التي تحقق أكبر قدر من النتائج.

مراقبة إعلاناتك الممولة وتحسينها

سنحدد المناطق ذات الأداء المنخفض لحملاتك الإعلانية، سنراقب حملتك يوميًا على شبكات التواصل الاجتماعي التي اخترتها، إذا بدأت النتائج في الانخفاض، فسنكتشفها على الفور ونوقف الإعلانات الممولة ذات الأداء المنخفض مؤقتًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكننا إطلاق إعلانات ممولة جديدة للحفاظ على النتائج القادمة.

الإبلاغ والتواصل

افهم كيفية أداء إعلانات السوشيال ميديا الخاصة بك، سيقوم اختصاصي الإعلانات الممولة بإعداد تقارير لك لمراجعتها على أساس شهري أو كل أسبوعين، بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتثبيت تتبع التحويل على إعلاناتك. سيؤدي هذا إلى الإبلاغ عن مقدار التحويلات التي نجريها من خلال خدمات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي.

الإعلانات الممولة | مصباح بكري

لماذا تختار فريق مصباح بكري لخدمات الإعلانات الممولة على السوشيال ميديا؟

احصل على إعلانات ممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ميسورة التكلفة وفعالة من فريق مصباح بكري

نحن خبراء الإعلانات الممولة

عندما نقول إننا متخصصون في الإعلانات الممولة، فاعلم أن الأمر أكثر من مجرد مسمى وظيفي، نحن ندير حملات إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم ولدينا سنوات من الخبرة في القيام بذلك.

لقد أثبتنا بيانات عن أفضل الممارسات فيما يتعلق بالمحتوى والعناوين والكلمات الرئيسية، نحن نتفهم اختبار الانقسام A / B، وتحسين التحويل، وإعادة الاستهداف، لا تضيع وقتك في محاولة اكتشاف ذلك، لديك عمل لتشغيله.

عقود منخفضة المخاطر

خدماتنا مدعومة بنزاهة عالية وتزيد كسب ثقتك من قبل عملائك من خلال تقديم عمل رائع.

احصل على المزيد مقابل نقودك

إن إنفاق ميزانيتك بالكامل على وكالة يشبه شراء سيارة بدون وقود، لا نريدك أن تدفع لنا كفيلًا عاليًا، نفضل أن تدفع لنا مقابل التكلفة الحقيقية للخدمة وتنفق أي ميزانية إضافية في الإعلانات الممولة، هذا سوف يساعدك أكثر.

تعظيم النتائج

مع قنوات السوشيال ميديا الجديدة التي يتم تقديمها باستمرار إلى السوق مثل TikTok وSnapchat وغيرها، يجب أن تكون حكيماً في اختيار مكان استثمار مواردك، ستساعدك وكالتنا الإعلانية في اختيار أفضل الشبكات الاجتماعية لعملك وإنشاء محتوى اعلاني مثالي ليلائم حملاتك الإعلانية.

الأسئلة الشائعة

أسئلة حول النتائج:

ما نوع النتائج التي يمكنني توقعها؟

مؤشرات الأداء الرئيسية التي ننظر إليها هي حجم الزيارات والتحويلات على الموقع، سنقوم بتقييم مقدار حجم الزيارات التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك، وعدد الأشخاص الذين تم تحويلهم بالفعل إلى النتيجة المرجوة.

ما مقدار حجم الزيارات التي يمكن أن أتوقعها؟

مقدار حركة المرور كل شهر سوف تختلف، يعتمد ذلك على:

1) مدى فعالية حملتك 

2) ميزانيتك الإعلانية، كلما زاد الوقود الذي لدينا في الخزان، زادت النتائج التي يمكننا توفيرها لك.

كم عدد التحويلات التي يمكنني توقعها؟

سيختلف مقدار التحويلات أيضًا، سنتمكن من تتبع مقدار التحويلات من إعلاناتنا، سيسمح لنا ذلك باستخدام بيانات الأداء الخاصة بحملاتنا الإعلانية لإجراء تحسينات تدريجية، بالنظر إلى ذلك، نعتقد أن معدل التحويل الخاص بك سيزداد بمرور الوقت.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هناك عوامل خارجية تؤثر على التحويلات لا نتحكم فيها، يتضمن ذلك السعر وجودة المنتج ووجهة موقع الويب والسوق الذي تتنافس فيه.

كم أحتاج إلى إنفاقه للإعلان على منصات التواصل الاجتماعي؟

الجواب هو أن ذلك يعتمد على عوامل كثيرة، سيتطلب منك الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي إنفاق الأموال، ولكن هناك أنواعًا مختلفة من الحملات الإعلانية التي يمكنك تشغيلها.

تتبع بعض الحملات نموذج الدفع بالنقرة المماثل لإعلانات Google وإعلانات Bing، بينما يركز البعض الآخر على مرات الظهور، ومع ذلك، فإن المبلغ المحدد الذي تحتاج إلى تخصيصه لحملات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك سيعتمد على عدة عوامل.

نوصي عملائنا بالنظر في متوسط ​​القيمة العمرية للعميل بالنسبة لأعمالهم، بمجرد أن تفهم هذا، حدد الحد الأقصى الذي ترغب في إنفاقه للحصول على عميل واحد، من خلال مدير إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي ذي الخبرة، نعتقد أنه يمكننا مساعدتك في اكتساب العملاء بمعدل مربح بمرور الوقت.

الإعلانات الممولة | مصباح بكري

أسئلة بخصوص رسوم العقد والإعداد

ما هي مدة العقود؟

نحن نقدم شروط العقد المبدئي لمدة 3 أشهر، بعد اكتمال مدة العقد الأولي، ستتم خدمة حسابك على أساس شهري، لديك خيار الإلغاء في أي وقت بإشعار كتابي أو رقمي مدته 30 يومًا.

بعد 30 يومًا، سنلغي جميع الخدمات ونعيد إليك أي معلومات.

هل هناك أي رسوم للتأسيس؟

هناك رسوم إعداد لمرة واحدة مرتبطة بخدمة الإعلان الممول على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، هذه الرسوم مخصصة لوقت إعداد حملتك للخدمة، يتضمن إعدادك في برنامج التحليلات وأنظمة الوسائط الاجتماعية وإنشاء أي حسابات إعلانية وصفحات السوشيال ميديا الضرورية.

كم من الوقت يستغرق للبدء؟

إذا كنت مستعدًا للبدء فاتصل بنا، سيساعدك أحد مستشاري المبيعات لدينا في تحديد أفضل خطة عمل ووضع اقتراح لك، بناءً على موافقتك، سنرسل لك عقدًا ونبدأ حملتك في أسرع وقت ممكن.

أسئلة بخصوص الخدمة والعمل معا

من سيعمل على حسابي؟

سيتم تعيين مدير حساب مخصص لك، تم تدريب هذا الشخص على إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الممولة ومن المحتمل أن يكون لديه خبرة في العمل مع عملاء مشابهين لمجال عملك.

سيكون هذا الشخص نقطة اتصالك، بالإضافة إلى ذلك تتم مراجعة جميع التسليمات داخليًا قبل إرسالها إليك، هذا لضمان حصولك على عمل جيد ولحل المواقف الصعبة.

كيف ستتعرف على عملي؟

سوف نتعرف على عملك عن طريق إرسال استبيان لك، وعند الانتهاء سنحدد موعدًا لاجتماع البداية معك لمناقشة الاستبيان لأغراض التحقق من صحة إجاباتك، أيضًا في حال كان لدينا أي أسئلة إضافية حول عملك، بعد بدء الاجتماع سنجري مزيدًا من الأبحاث ونطور إستراتيجية خاصة بعملك.

كيف ستنشئ إعلانات ممولة تناسب عملي؟

في الاستبيان، نتعرف على المزيد حول تفضيلات الإعلانات الخاصة بك، في الإستراتيجية التي نطورها لك، ستحدد النهج الإعلاني الذي سنستخدمه لعملك، إذا وافقت على هذا الأسلوب، فسنبدأ في تطوير الإعلانات الممولة في تقويم الإعلانات، ستتاح لك الفرصة لمراجعة محتوى الإعلانات مسبقًا قبل نشرها.

هل يجب على تزويدك بمحتوى للإعلانات؟

لا ليس عليك تزويدنا بالمحتوى، ومع ذلك إذا كان لديك محتوى يسعدنا استخدامه.

يمكن لمدير حسابك تطوير إعلانات ممولة فريدة تناسب علامتك التجارية، لدينا حق الوصول إلى الصور الفوتوغرافية وبرامج التصميم البسيط، يمكننا استخدام هذه الموارد لتطوير إعلانات ممولة لإشراك جمهورك.

هل ستراقب الحملة الإعلانية للتأكد من أننا لا نهدر أي أموال؟

نعم، سيراقب مدير وسائل التواصل الاجتماعي حملاتك الإعلانية يوميًا، إذا لم يكن أداء الإعلانات جيدًا، فسنوقفها مؤقتًا ونعدل حملتك.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل مدير السوشيال ميديا على تحسين حملتك مع تقدم الوقت، في معظم الحالات نجري اختبارات تقسيم أ / ب في حملتك الإعلانية، هذه هي عملية اختبار أشكال متعددة لإعلاناتك وجماهير الإعلانات، من خلال اختبار مجموعات مختلفة من الإعلانات، من المرجح أن نحدد مجالات الكفاءة.

0 تعليقات