خدمة التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

خدمة التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

 

التسويق على تويتر عن طريق إعلانات تويتر الممولة تعتبر واحدو من أهم الخدمات التي يقدمها فريقنا، وتكتسب الإعلانات الممولة على تويتر أهميتها مما تستطع ان تحققه من نتائج مميزة، مثل رفع معدل التحويل ومضاعفة المبيعات وزيادة هامش الربح.

هل تعلم أن لدى تويتر 325 مليون مستخدم نشط و79٪ منهم يوصون بعلامة تجارية يتبعونها؟

تتجاهل العديد من الشركات، خاصة الشركات التي تستهدف عملاء الـ B2B، خدمات التسويق على تويتر في استراتيجيات تسويق السوشيال ميديا، بافتراض أن علامتها التجارية وخدماتها غير مناسبة للترويج عبر النظام الأساسي في الوقت الفعلي.

لكن في الواقع تقدم إعلانات تويتر الممولة فرصة كبيرة للشركات لتطوير العلاقات مع جمهورها المستهدف وتحويلهم إلى دعاة للعلامة التجارية، ومع ذلك فإن المطلوب هو الإنشاء المتسق لمحتوى أصلي وجذاب يجذب المتابعين ويسعدهم ويحولهم إلى عملاء متوقعين ومن ثم عملاء حقيقيين.

مع فريق مصباح بكري نساعدك على تطوير إستراتيجية التسويق على تويتر بشكلها الطبيعي في المقام الأول ثم المدفوع من خلال إعلانات تويتر الممولة، التي من شأنها تعزيز أرباحك النهائية.

التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

تعمل استراتيجيات الإعلانات الممولة على تويتر على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق أهداف التسويق على تويتر الخاصة بك من خلال المشاركة في الموضوعات الشائعة ومحادثات Twitter وجدولة تغريدات المحتوى الأصلي المنسقة والتفاعل مع متابعيك وإنشاء إعلانات تويتر الممولة عالية الاستهداف.

لدينا خبرة في إدارة حملات التسويق على تويتر من خلال إعلانات تويتر الممولة، وذلك نيابة عن الشركات عبر مجموعة متنوعة من الصناعات، مثل مجال التكنولوجيا، والمجال الطبي بكافة فروعه، والتجارة الإلكترونية، ومجال المقاولات والاستشارات الهندسية.

عناصر خدمة التسويق على تويتر لدينا

إعداد الملف الشخصي

ملفك الشخصي على تويتر هو المكان المناسب للسماح لجمهورك بمعرفة من أنت وماذا تفعل وكيف يمكنك مساعدتهم، نبدأ بإنشاء ملف تعريف محسن من شأنه أن يعزز رؤية حسابك ويجذب متابعين جدد.

ونظرًا لأن Google تعرض ملفات تعريف Twitter في نتائج البحث الخاصة بها، فسنعمل على تحسين ملفك الشخصي لتحسين محركات البحث عن طريق إضافة كلمات رئيسية مستهدفة.

استراتيجية المحتوى

يعد الترويج لمحتوى رائع جزءًا كبيرًا مما يدور حوله Twitter، يتعمق فريق الإعلانات الممولة على تويتر الخبير لدينا في تحليلات تويتر والصناعة الخاصة بمجالك لتحديد علامات التصنيف وموضوعات المحتوى التي ستجذب أكبر عدد من التفاعلات من جمهورك المستهدف، بعد ذلك نقوم بإنشاء المحتوى ومشاركته في الأوقات المثلية من أجل زيادة المشاركة.

التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

زيادة المتابعين

من أجل تعزيز نمو المتابعين، نوجه جهودنا لتطوير المحتوى نحو جمهورك المثالي، والتحدث مباشرة عن احتياجاتهم وتحدياتهم ورغباتهم.

يتضمن جزء من العملية إنشاء ملفات تعريف شاملة للمشتري تساعدنا في مواءمة المحتوى الخاص بنا مع اهتمامات متابعيك المحتملين، بعد ذلك ندير مجتمع Twitter الخاص بك ونحافظ عليه من خلال الردود في الوقت المناسب والمشاركة الاجتماعية.

إعداد بطاقات Twitter

لمساعدتك على زيادة نتائجك من Twitter وتحويل متابعيك إلى زوار موقع الويب، نقوم بإعداد بطاقات Twitter على موقعك، تقوم بطاقات Twitter بتحويل جميع مشاركات Twitter للروابط إلى المحتوى الخاص بك إلى تجارب وسائط غنية تجذب العين وتعزز مشاركة الجمهور.

اعلانات تويتر الممولة

يتيح لك الإعلان على Twitter استهداف الجماهير المتخصصة وصولاً إلى الكلمات الرئيسية التي يبحثون عنها والبرامج التلفزيونية التي يشاهدونها.

يقوم فريق إدارة الإعلانات الممولة على تويتر الخبير لدينا بإنشاء إعلانات تويتر الممولة المحسّنة لمنتجاتك وخدماتك التي تحول الزائرين إلى عملاء متوقعين.

بعد ذلك، نقوم بتنفيذ حملتك وتحسينها بشكل مستمر عن طريق الإيقاف المؤقت للإعلانات ذات الأداء المنخفض وتعديلها وتعزيز الأفضل.

التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

لماذا يجب أن تستخدم إعلانات تويتر الممولة؟

Twitter هو أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي مع أكثر من 325 مليون مستخدم نشط كل شهر، هذا يجعلها منصة فعالة للإعلان عن عملك، إذا تم إعداد الحملة بشكل صحيح! مع وجود جمهور نشط، هناك الكثير من الفرص المحتملة عندما يتعلق الأمر بالإعلانات الممولة على تويتر.

الإعلانات الممولة على تويتر

هل جربت الإعلانات الممولة على تويتر، لكن لم تحصل على النتائج التي تريدها؟ نحن ندرك أنه ليس من السهل دائمًا إعداد حملة إعلانية فعالة تحقق عائدًا على الاستثمار.

الخبر السار هو أن فريقنا موجود هنا لمساعدتك، نحن من ذوي الخبرة في إنشاء حملات إعلانات تويتر الممولة، فعالة جدا من حيث التكلفة على تويتر تستهدف الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم.

يمكن أن يكون Twitter فعالاً للغاية في زيادة الوعي، وتشجيع مشاركات التغريدات، وزيادة المتابعين، وتشجيع النقرات على موقع الويب، والترويج لعمليات تثبيت التطبيق.

للبدء كل ما يجب أن يحدث هو تحديد هدف تجاري معين، واتخاذ قرار بشأن الجمهور، وتحديد ميزانية وإنشاء استراتيجية التسويق على تويتر، بعد ذلك تكون جاهزًا للتسويق على تويتر.

نهجنا

التسويق على تويتر | إعلانات تويتر الممولة

عند التسويق على تويتر، يمكنك جذب متابعين جدد، وزيادة حجم الزيارات والتحويلات، وإنشاء عملاء محتملين واكتسابهم، سيستغرق فريقنا الوقت الكافي للاستماع إلى أهداف عملك وفهمها قبل اقتراح أفضل إجراء للتسويق على تويتر.

يمكن لفريقنا الاهتمام بإعداد وتصميم حملة الإعلانات الممولة على تويتر ومراقبتها، سوف نتتبع النتائج ونقيسها ونبقيك على اطلاع بكيفية أداء الحملة، تعتبر بيانات التسويق الرقمي هي كل شيء، وسنستخدم البيانات لاقتراح تغييرات على الحملة الإعلانية والتي ستحقق نتائج أفضل لعملك.

هل يمكن تحقيق أقصى استفادة من إعلانات تويتر الممولة؟

في فريق مصباح بكري، نتفهم أن الحصول على النتائج التي تريدها من الإعلانات الممولة على تويتر ليس بالأمر السهل دائمًا.

يتطلب الأمر خبرة لإعداد حملة إعلانية فعالة على تويتر توفر عائدًا على الاستثمار، فريقنا من المعلنين ذوي الخبرة على تويتر والذين سيكونون قادرين على مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الإعلان على هذه المنصة.

0 تعليقات